رابطة محبى عمرو دياب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
اداره المنتدى
رابطة محبى عمرو دياب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
اداره المنتدى
رابطة محبى عمرو دياب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
رابطة محبى عمرو دياب

كل ماااااااااايخص الفنان عمرو دياب

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» فرصه لتضحك على نفسك 40ثانيه متواصله(لا تفوتكم)
جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالخميس أغسطس 05, 2010 7:53 am من طرف angel_h

» دعاء تلميـــذ كسول قبل الامتحان بيــوم
جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 10:03 am من طرف angel_h

» عايزنها تعيط من الاسئلة نوووووورة
جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالإثنين فبراير 08, 2010 7:26 am من طرف foox

» المكنسه بيس هي اللي اتكسرت والله
جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 5:49 am من طرف roro

» احلى مكرونه بالقشطه لعيونكم بس
جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 5:40 am من طرف roro

» شوية رسايل انسى يامعلم
جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 5:35 am من طرف roro

» مسلسل قضية رأي عام في جزئه الثاني انتظروه قريبا
جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 5:06 am من طرف roro

» نغمات عمرو دياب
جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 5:05 am من طرف roro

» العضو رقم 10 هنحدفه من فوق عمارة عاليه .......
جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 5:03 am من طرف roro

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نوره
عضو جديد
عضو جديد

نقاط النشاط : 10879

جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد   جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2009 11:28 am

ميرسي ليك وجنات عسل اوى
foox
عضو جديد
عضو جديد
foox

نقاط النشاط : 10870

مُساهمةموضوع: رد: جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد   جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2009 8:21 am

جنات حبييبت الكل

اصلى ياااانورة
https://foox.ahlamontada.net
نوره
عضو جديد
عضو جديد

نقاط النشاط : 10879

مُساهمةموضوع: جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد   جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد Icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2009 3:01 am

اختارت المطربة المغربية جنات أن يكون كليبها الجديد "أنا دنيته" الذي قامت بتصويره مؤخراً هو بمثابة الهدية لجمهورها بمناسبة عيد الفطر المبارك.
جنات استغرقت وقتاً طويلاً في التفكير مع المنتج أحمد الدسوقي من اجل الاستقرار على الأغنية التي سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من بين أغنيات أحدث ألبوماتها "حب امتلاك" الذي صدر مطلع شهر مارس الماضي.
وكانت أغنية "أنا دنيته" قد استطاعت أن تحصد منذ صدورها حتى الآن المراكز الأولى في الاستفتاءات الجماهيرية عبر سباقات الأغاني في عدة محطات إذاعية.
وتدور فكرة الكليب الذي يقوم بإخراجه محمد جمعة في أجواء خيالية مفعمة بالرومانسية مع استخدام تقنيات الإبهار البصري كما اعتمدت جنات أكثر من "لوك" جديد ومختلف تماماً في تصوير الأغنية عن كل ما سبق لها تقديمه في كليبات سابقة.
أغنية "أنا دنيته" كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع تميم.

جنات تنتظر(انا دنيته) فى العيد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حفله مارينا تزاع على قناه مزيكا اول ايام العيد
» منير وتامر وهيفاء نجوم "مزيكا" في العيد